الموقع ترعى سياسة

الموقع يقدر أن شركات المنتجات الاستهلاكية لها تأثير كبير على صحة المستهلكين. رعاية الموقع تأتي في شكل من أشكال الدعاية، والتي تمكن الموقع لتزويد القراء مع المحتوى بالمعلومات وذات الصلة في اي تهمة.

يركز الموقع فقط على توفير كفلائهم مع فرص لتسويق منتجاتها وخدماتها للمستهلكين.

وتهدف الشبكة إلى خلق منصة يتمكن القراء من استخدامها لتمكين أنفسهم. تمكن سياسة رعاية الشبكة لمواصلة النمو والتوسع. المحتوى التعليمي وجدت على موقع تربي القراء تتيح لهم اتخاذ قرارات مستنيرة الصحة والحياة.

محادثات الموقع حول مواضيع مختلفة بما في ذلك النشاط البدني، واتباع نظام غذائي صحي، والسلامة والوقاية، والرفاه. يوفر الشبكة أيضا قارئها مع نصائح حول كيفية تحقيق حياة متوازنة وصحية.

أهداف الموقع

وتهدف الشبكة إلى تعزيز الصحة من القراء من جميع أنحاء العالم من خلال تزويدهم المحتوى التعليمي على الصحة.
يركز الموقع على تطوير مواد وأدوات موثوقة وذات الصلة على الصحة. وينبغي أن يستند المحتوى التعليمي على الحقائق، والعمل البحوث التي أجريت مؤخرا، والإحصاءات الصحية.
ويركز الشبكة أيضا على ارسال رسائل قرائها صحية إيجابية.

سياسة التحرير وتطوير المحتوى

وفقا لسياسة الشبكة، يتم كتابة المحتوى ومراجعتها من قبل محرريها المؤهلين في أي وقت.

الكشف عن التعويضات التابعة

ينطبق الكشف على موقع الشبكة بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر كلا الإصدارين النقالة والإنترنت من المواقع في الموقع. يتم توفير الكشف للمساعدة في الكشف عن العلاقة المالية الشبكة مع الشركات التابعة لها والرعاة والمعلنين والأطراف الخارجية الأخرى التي تظهر على الموقع.

وترتبط بعض المواد على الموقع الإلكتروني لخدمات وموارد معينة التي تركز على بناء وتعزيز العلامات التجارية والمنتجات. شبكة ملك البرامج التابعة لها اختيار الفردية. يجعل لجنة عندما يختار القارئ لشراء من خلال الروابط التابعة المقدمة. موقع يكشف تماما علاقتها مع المعلنين ويطمئن القراء أن أي حافز مالي لا تؤثر على ما ينشر حول المنتج أو الخدمة.

هي عرضة للتغيير في أي وقت يراه الموقع الضروري الأطراف التابعة لها. القراء قد توجيه أي أسئلة، تعليقات، أو قلق للموظفين في الموقع عن طريق استمارة على الانترنت. كما يمكن للمستخدمين طرح الأسئلة قبل اتخاذ قرار الشراء من خلال الروابط التابعة لها المقدمة على الموقع.

وينصح القراء عدم استخدام المعلومات الواردة على الموقع كبديل عن المشورة الطبية المهنية أو علاج أي حالة الصحية. لا ينبغي أن تستخدم المعلومات الواردة في هذا الموقع لتشخيص أو علاج أي حالة طبية دون استشارة خبير طبي مؤهل.”